الثلاثاء، 9 أكتوبر، 2012

غادة عبد الرازق بريئة من الاناقة وعبير صبري بثوب اخر صيحة

غادة عبد الرازق بريئة من الاناقة وعبير صبري بثوب اخر صيحة



تمكنت الممثلة عبير صبري ترك بصمة في افتتاح وختام " مهرجان الدولي للمرأة" في المغرب من خلال ثوبها الذي يشرف مصر "على حسب قولها" وبوقعتها الختامية.
فالنجمة المصرية عرضت نفسها لموجة من الهجوم بعد ان سئلت عن سبب ارتدائها هذا الفستان فقالت "أرغب في أن أشرف مصر بشكل كامل خلال الدورة الحالية، وهذا الفستان هو أحدث صيحة حالياً"


في البداية يجب ان نسأل عبير في اي حقبة تقصد ان ثوبها احدث صيحة؟وهل ثوبها من تصميم مصمم مصري لتشرف فيه مصر؟ وبغض النظر عن صيحته او من هو مصممه،لون الثوب لا يليق ببشرتها ابداً،كما ان تصميم الثوب غير جميل وخاصة طوله من الخلف،اما المصيبة فهي من الامام حيث تبدو وكأنها ترتدي تنورة فوقه فستان.

اما في ختام المهرجان ارتدت صبري ثوباً "معرق" من الساتان وبعض تفاصيل الدانتيل عند الصدر بدا وكأنه قميص نوم،لكن الثوب لم يحرجها بل طول كعب الحذاء الذي كانت ترتديه ادى الى سقوطها على السجادة الحمراء.



ومن صبري التي شاركت في مسلسل مع سبق والاصرار الى بطلة المسلسل غادة عبد الرازق، التي سنقر لها بأنها بريئة من الاناقة بعد سلسلة من الازياء الفاشلة التي ارتدتها وكان اخرها في حفل «المصري اليوم» لأفضل الأعمال الرمضانية.
غادة توفقت بماكياجها وشعرها لكن مع غادة دوما يوجد "لكن"،حيث كانت ترتدي ثوباً الطبقة العلوية فيه لون برونز فاتح ومن الاسفل اصفر ويفصلهما حزام اسود،ويكملهما طلاء اظافر برتقالي.

ونختم مع الممثلة بسمة أحمد التي جمعت الاحمر والبرتقالي في ثوب واحد نكتفي بوصفه بالفقير من حيث التصميم ونوع القماش.









































0 التعليقات:

إرسال تعليق

مركز تحميل رفع الصور



FeedReader button
Widget by:iraqshop1

عمورة اون لاين